الخميس
2022/07/7
آخر تحديث
الأربعاء 6 يوليو 2022

الشرطة الموريتانية تكشف تفاصيل وملابسات اختفاء فتاة قبل أسابيع من منزل أهلها بنواكشوط

6 يونيو 2022 الساعة 17 و10 دقيقة
الشرطة الموريتانية تكشف تفاصيل وملابسات اختفاء فتاة قبل أسابيع (...)
طباعة

كشفت الشرطة الموريتانية مساء اليوم الإثنين في خبر نشرته على صفحتها على الفيسبوك ملابسات وتفاصيل اختفاء فتاة موريتانية من منزل أهلها بنواكشوط مطلع الشهر الجاري وسط ظروف غامضة.
وقالت الشرطة إن الفتاة عثر عليها في افديرك رفقة رجل وتم جلبها لانواكشوط وتوقيفها عند المفوضية الخاصة بالأطفال المتنازعين مع القانون التابعة للإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الشمالية، وذلك بغرض التحقيق معها واتخاذ الإجراءات المناسبة معها طبقا للقانون.
وهذا نص الخبر كما نشرته الشرطة:
على إثر تداول منصات ومواقع الكترونية خبرا مفاده اختفاء فتاة موريتانية في نواكشوط مطلع الشهر الجاري وسط ظروف غامضة، تم تكليف وحدة من الشرطة الوطنية بملف الفتاة للتحقيق فيه ومعرفة حقائقه وأبعاده.
وبناء على ذلك أجريت تحقيقات موسعة بالتزامن مع بحث ميداني قام به ضباط وعناصر من الأمن الوطني في مختلف ولايات العاصمة نواكشوط ليتضح ان الفتاة غادرت نواكشوط في الثالث من الشهر الجاري باتجاه مقاطعة فديرك بولاية تيرس الزمور، بمرافقة رجل تربطها به علاقة غير قويمة، وتم التعرف عليه وتحديد هويته ومهنته لدى المحققين.
وبعد تجميع خيوط القضية وتحديد مكان تواجد الفتاة تم تكليف عناصر من الشرطة الوطنية بالتحرك نحو مقاطعة "افديرك" وجلب الفتاة للتحقيق معها وكشف جميع ملابسات الموضوع.
وبعد عودة العناصر إلى نواكشوط برفقة المعنية تم توقيف الأخيرة لدى المفوضية الخاصة بالأطفال المتنازعين مع القانون التابعة للإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الشمالية، وذلك بغرض التحقيق معها واتخاذ الإجراءات المناسبة معها طبقا للقانون.