الاثنين
2022/10/3
آخر تحديث
الاثنين 3 أكتوبر 2022

الأمر أعظم مما تتصورون

11 أغشت 2022 الساعة 17 و47 دقيقة
الأمر أعظم مما تتصورون
طباعة

الخلطة الأمر أعظم مما تتصورون وأعظم من إختلاس عشرين مليار اوقية من قطاعات مختلفة.
الخلطة الدولة ماخالك منها ظرك ماه أسمها.
السيد الرئيس الوزير الموريتاني لايترك له العنان. (وماتنفع فيه ماه العين الحمرة إياك ما أعود المال العام عين بيظة)
السيد الرئيس الصيحات تتعالي تنذر بخطر إفلاس إقتصادي قادم و عجز مالي متوقع.
السيد الرئيس الشعب يستغيث بكم بكل انواع التعبير وبشتي الوسائل المتاحةلديه ،وكلما كانت هناك صرخة تحت وطأة واقع معين يهدد صاحبها با السجن .
السيد الرئيس زمن تكميم الأفواه قد رجع متذرعا قانون الرموز. والرقابة علي عمل الحكومة أصبح محصن بهذا القانون .فهل ترضون أن يموت المواطن بين فكي كماشة بين إهمال السلطة وسيف قانون الرموز ويصدق فيه قول القائل (إذا سكت أموت من الجوع وإذاتكلمت أموت من الخوف)؟
سيدي الرئيس ثلاث سنوات مرت والشعب يعاني، ثلاث سنوات والحكومات تماطل في تنفيذ تعهداتك ولاصوت يعلو فوق صوت الحناجر المطبلة والمتملقة والكل يكرر ( ويل امك يلوراني في تثمين مامضي من مأموريتك).
سيدي الرئيس الوضع لايطاق ولا عليك الا أن تقيل هذه الحكومة وتلبي نداء الشعب في تشكيل حكومة قادرة علي تنفيذ تعهداتك في السنتين المتبقيتين.
سيدي الرئيس ماهذه الا صرخة من الصراخات المنادية بضرورة التدخل السريع والمنقذ لهذا البلد. فا الرواتب ضعيفة والأسعار في تزايد والمحروقات في تصاعد واقتصاد البلد في أيدي العابثين من أبنائه المتواطئين مع الشركات الأجنبية العاملة في مجال الصيد والمعادن.
السيد الرئيس البلد بحاجة الي لفتة منكم والاستماع الي أمثالي من الناس الذين يكتبون عن الواقع في الوقت الذي لايرجون وراء ذالك اي مكاسب معنوية أومادية بل دفعتهم الغيرة لهذا الوطن الذي تنهشه أكلة المال العام من كل جانب.

يوميات مدون من صفحة المدون يب المختار الرابي