الأحد
2021/11/28
آخر تحديث
السبت 27 نوفمبر 2021

تفاصيل جلسة لنقاش مستقبل التيار الداعم لسيدي محمد ولد بوبكر(صور)

4 يوليو 2019 الساعة 19 و43 دقيقة
تفاصيل جلسة لنقاش مستقبل التيار الداعم لسيدي محمد ولد (...)
طباعة

في افتتاحه للجلسة قال سيدي محمد ولد بوبكر إن هذه الجلسة مكرسة لشكر الجميع على التضحيات والآداء المتميز وليعمل الحاضر الغائب بذلك.
كما دعا ولد بوبكر الجميع للتفكير والتشاور حول المستقبل خاصة أن التزامنا مستمرة نحو تحقيق النصر والتغيير، وقد قال "ميتران 1975 أن التحالف بين النظام القائم وقوة المال عملت بالكاد لإحتواء قوة الجماهير وأن ذلك لن يثنينا عن مواصلة النضال وهو الوضع الذي ينطبق على حالتنا الحالية" .
وأضاف ولد بوبكر نحن نرفض نتائج هذه الإنتخابات فقد واجهنا عملية تزوير واسعة كانت نتيجة 400 مكتب تجاوز التصويت فيها ٩٥٪؜ وقفزت بنتيجة ولد الغزواني لحسم الإنتخابات في الشوط الأول سنحصل خلال أيام على معلومات مهمة حسابية دقيقية حول هذا التزوير، وقال لقد طورنا خطابا جديدا نال إعجاب وتعاطي الجماهير ولذلك من المهم أن نحاول خلق إطار تشاوري من أجل المستقبل.

وأضاف ولد بوبكر أنه لم يكن هدفنا هو الحصول على السلطة بل من أجل المشاركة في إخراج البلد من هذا المأزق فنحن نحمل رسالة اعتدال ووسطية ورؤية جامعة موحدة منبها أن هذا موقف استراتيجي وليس تكتيكي حول مستقبل البلد وليس موقف تكتيكي وعليه يجب التفكير سريعا في كيفية الإستمرار من خلال آلية تشاورية تحدد مسارنا المستقبلي .
وقال ولد بوبكر أنا مثلكم لم آتي من أجل السلطة لكن من أجل هذه الأفكار وهذا يجعلنا مستعدين للتضحية في سبيله لن يثنينا عنه أي شيء ولم يغرينا دونه شيء والسلام عليكم.
وبعد ذلك تناول بعض الحضور الكلام مبرزين أهمية القيام بعمل سريع ومشددين على الإستمرار في رفض النتيجة بل اعتبروها نتيجة غريبة وكان الإتحاه العام الدعوة لخلق لجنة لتصور المستقبل السياسي لهذا التيار.