الثلاثاء
2019/11/19
آخر تحديث
الثلاثاء 19 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019
ads
ads

الرئيس ولد بوبكر يعزي في وفاة شيخ مقاطعة أفديرك السابق أجيه ولد الشيخ سعد بوه

25 أيلول (سبتمبر) 2019 الساعة 10 و23 دقيقة
الرئيس ولد بوبكر يعزي في وفاة شيخ مقاطعة أفديرك السابق أجيه ولد (...)
طباعة

أصدرت الإدارة السابق للحملة الانتخابية للرئيس سيد محمد ولد بوبكر تعزية في وفاة شيخ مقاطعة أفديرك السابق أجيه ولد الشيخ سعد بوه، إثر سكتة قلبية.

وكان ولد الشيخ سعد بوه، أحد أبرز الشيوخ الذين عارضوا التعديلات الدستورية الأخيرة، حيث كان الناطق الرسمي باسم الشيوخ المناهضين للتعديلات الدستورية.

كما كان أحد الداعمين للمرشح سيدي محمد ولد بوبكر في الانتخابات الرئاسية الأخيرة. وهذا نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم

بيان

يمثل رحيل المغفور له بإذن الله تعالى السيناتور اجيه ولد الشيخ سعد بوه فاجعة عامة لكل الموريتانيين الذين عرفوا فيه ابنا بارا لهذا الوطن، وزعيما سياسيا أبيا له، طالما ذاد عن حياضه ودافع عن قضاياه العادلة.

كما أنه يمثل فاجعة خاصة بالنسبة لنا نحن في حملة الرئيس سيدي محمد ولد بوبكر، التي كان الفقيد أحد أعضائها البارزين، وقيادييها المتميزين، وقدم فيها من التضحية والعطاء ما برهن على شهامته ووطنيته وأظهر تفانيه وإخلاصه، وأكد ما يتحلى به من مواقف مبدئية وأخلاق حميدة، الأمر الذي يجعل من رحيله خسارة لا تعوض على مستوي كل من الحملة والوطن.

وبمناسبة هذه الفاجعة الأليمة فإننا نتقدم باسم جميع منتسبي حملة الرئيس سيدي محمد ولد بوبكر وداعميه، وكافة أبناء الشعب الموريتاني بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى ذويه، ومحبيه، وكل من يمت له بصلة، راجين من الله العلي القدير أن يتغمده برحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

انواكشوط 24 سبتمبر 2019

عن الرئيس سيدي محمد ولد بوبكر
وبتفويض منه

الإدارة السابقة للحملة الانتخابية