الأحد
2019/12/8
آخر تحديث
السبت 7 كانون الأول (ديسمبر) 2019
ads
ads

تفاصيل لقاء غزواني برجال الأعمال ومادار فيه

17 تشرين الأول (أكتوبر) 2019 الساعة 11 و55 دقيقة
تفاصيل لقاء غزواني برجال الأعمال ومادار فيه
طباعة

التقى الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أمس الأربعاء، أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، فيلقاء استمر لأربع ساعات، تم خلاله طرح مختلف انشغالات ومشاكل القطاع الخاص.

وفي تصريح صحفي عقب اللقاء قال رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، إن المكتبالتنفيذي للاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين قدم مختلف انشغالات ومشاكل القطاع الخاص التي تبلورت بالتشاور مع الاتحادياتالتي تمثل جميع القطاعات الاقتصادية في البلد.

وجاء في تصريحه:
"تشرفنا في المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين باستقبال من طرف فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وقدمنا لفخامة الرئيس مختلف انشغالات ومشاكل القطاع الخاص التي تبلورت بالتشاور مع الاتحاديات التي تمثل جميع القطاعات الاقتصادية في البلد.

وكان اللقاء فرصة لتقديم عرض حول الاتحاد والجهود التي يبذلها في سبيل تنمية القطاع الخاص وترقيته والمساهمة في تحقيق النهوض الاقتصادي.

وقدم فخامة الرئيس تصورا حول الطريقة التي سيتم من خلالها حل بعض المشاكل العالقة في الوقت الحالي.

وانتهز هذه الفرصة لأتقدم بأسمى معاني الامتنان والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية على ما لمسناه لديه من تجاوب بناء وإرادة صادقة للتعاطي مع انشغالات القطاع الخاص وترقيته و النهوض به خدمة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلد".

وجرت المقابلة بحضور السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، مدير ديوان رئيس الجمهورية.