الخميس
2020/07/2
آخر تحديث
الأربعاء 1 تموز (يوليو) 2020
ads
ads

رابطة "أندرسن جلوبال" الدولية تنطلق في موريتانيا مستكملةً توسّعها في غرب أفريقيا

14 أيار (مايو) 2020 الساعة 08 و25 دقيقة
رابطة
طباعة

تواصل "أندرسن جلوبال" توسعها في أفريقيا لتضم إليها شركة "شينجويتي لو" التي تتخذ من نواكشوط مقراً لها باعتبارها أول شركة متعاونة في موريتانيا.

وتقدّم "شينجويتي لو"، التي تأسست عام 2009، خدمات ممارسات قانونية متكاملة، وتضم أكثر من ستة محامين يمارسون أعمالهم في جميع أنحاء البلاد. تمتلك الشركة موقعين في نواكشوط وتمثّل الأفراد والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والشركات العالمية. وتتخصص الشركة في مجموعة من القطاعات من ضمنها الأسرة والأعمال والتوظيف والخدمات المصرفية والمالية والشركات والتأمين.

وفي هذا السياق، قال بوميا حمود، الشريك الإداري في مكتب الشركة: "تُعد خدمة العملاء من أولويتنا القصوى. ويُعتبر العمل مع المتخصصين الذين يشاركوننا نفس التفكير أمراً هاماً للغاية بالنسبة لنا. ومن شأن تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ أن يوفّر لعملائنا مجموعة أكثر شمولاً من الخدمات، فضلاً عن تعزيز قدرتنا على تقديم تغطية جيدة وسلسة على الصعيدين الإقليمي والعالمي".

ومن جهته، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "يُبدي كل من بوميا وفريقه شغفهم في مجال الإدارة، وسوف يؤدون دوراً هاماً في استراتيجية توسعنا في أفريقيا. إذ أنهم سيشكلون أول موطئ قدم لنا في هذه البلاد، وسوف يضفون عمقاً على حضورنا الحالي في غرب أفريقيا. وسنواصل توسيع قدراتنا في جميع أنحاء القارة حيث سنضيف مجموعات مماثلة تشاركنا قيمنا ورؤيتنا الأساسية".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 168 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.
دنيا الوطن