الاثنين
2021/10/18
آخر تحديث
الاثنين 18 أكتوبر 2021

صور مخازن جديدة لسيارات هذه بطاقاتها الرمادية مملوكة لولد عبد العزيز وأفراد أسرته

14 أغشت 2020 الساعة 16 و58 دقيقة
صور مخازن جديدة لسيارات هذه بطاقاتها الرمادية مملوكة لولد عبد (...)
طباعة

تم تسريب تقرير يشكف معلومات موثوقة عن مجموعة السيارات و الشاحنات التي يملكها ولد عبد العزيز و أفراد أسرته، و تفاصيل أكثر مما تم تداوله يوم أمس، و صور و بطاقات رمادية باسم شركة ولد امصبوع ASTRA.

المعلومات تفيد أن عدد سيارات هيلكس الجديدة، التي لم يسبق عليها استعمال في حدود الخمسة و الخمسين، اما المستعملة فزهاء ثلاثين هيلكس و قد تم إيداعها في "عنگارين" على طريق أگجوجت و في "عنگار" على طريق عزيز قبل محطة توتال، حيث يوجد في العنگار الأخير أيضا اربع خلاطات اسمنت عملاقة و 20 ناقلة محروقات (ما بين ما تبلغ حمولته 90 طناً أو 70 أو 60 طنا) و قد تم إدخالها عن طريق دكار، و لم تتم جمركتها إطلاقاً.

و يحتفظ آل عزيز في مخازن بميناء نواكشوط بستة عشر شاحنة من 8 في 4 تم اقتناؤها من روسيا، و قد تم تحويل أثمانها من حساب في الإمارات، قبل أن تقوم السلطات الاماراتية بتجميد الحساب، ليضطروا للدفع بطرق أخرى.

و على طريق اگجوجت غير بعيد من ثكنة عسكرية توجد مخازن تحتوي على الآليات و المعدات التي كان ولد امصبوع يقوم بتأجيرها لأنير و ATTM.

و هكذا تم اقتناء كمية من سيارات رالي رياضية من ماركة مرسيدس، و إيداعها في المخازن.

و يقدر بعض شركائهم قيمة مافي المخازن بـ 3 مليارات و سبعمائة مليون أوقية.

و حسب مصادر متطابقة فإن هنالك أحواض أقامها صينيون في مزرعة ولد العزيز يرجح استخدامها لإيداع الأموال و العملة الصعبة و الذهب و المعادن الثمينة.. و هو أمر يجب أن تحقق فيه الدولة.

من صفحة الإعلامي حنفي ولد دهاه