الثلاثاء
2020/11/24
آخر تحديث
الثلاثاء 24 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020

بيرام ولد اعبيدي: لم أتطرق مع الرئيس غزواني لمأمورية ثانية له

31 آب (أغسطس) 2020 الساعة 22 و54 دقيقة
بيرام ولد اعبيدي: لم أتطرق مع الرئيس غزواني لمأمورية ثانية (...)
طباعة

قال النائب البرلماني بيرام ولد اعبيدي في تصريح صحفي له مساء اليوم إنه لم يتطرق خلال لقائه بالرئيس السابق محمد ولد الشيخ الغزواني بترشح غزواني لمأمورية ثانية.
واضاف بيرام لماذا يتم الزج باسمي في خبر كاذب ومفبرك.
وقال ولد اعبيدي في تصريح مساء اليوم الاثنين إن لقاءه مع رئيس الجمهورية تطرق فقط لمانشرته وسائل الاعلام الرسمية والمستقلة والدولية وتضمن مايستجيب لتطلعات كافة المواطنين من رفع للمظالم وإشاعة الديمقراطية والحريات وفصل السلطات واستقلالية القضاء وأستقلال السلطة التشريعية.

وأضاف ان رئيس الجمهورية أكد له أنه ماض قدما في محاربة الفقر والبطالة و الفساد.

وقال إن رئيس الجمهورية اوضح أنه لايتبنى التغول في السلطة والسطو وإقصاء المعارضة ومجابهتها ، مشيرا إلى أن المعارضة لديها مساحة معترف بها من طرف النظم الديمقراطية .

وبين أن اللقاء تضمن التأكيد على عدم التساهل بشأن نهب المال العام ، اوالمساس بقضايا حقوق الانسان والوحدة الوطنية مبرزا ان هذه القضايا ستتم معالجتها ومؤكدا ان بابه مفتوح للجميع.

وقال النائب بيرام الداه اعبيدي إنه بعد تحر عن سبب نشر هذا الخبر وجد ان صاحبه تم اغراؤه من طرف جهات معروفة، مضيفا أن الصحفي الذي اجرى معه المقابلة ونسب له افتراء هذه الاقوال مدفوع لنشرها بسبب رشوة مالية من جهة معينة تسعى من خلالها لأغراض مشبوهة.