الأحد
2020/10/25
آخر تحديث
السبت 24 تشرين الأول (أكتوبر) 2020

السفير الصيني Zhang Jianguo بموريتانيا يزور اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من اجل الجمهورية

8 أيلول (سبتمبر) 2020 الساعة 22 و30 دقيقة
السفير الصيني Zhang Jianguo بموريتانيا يزور اللجنة الوطنية (...)
طباعة

قام سعادة السفير Zhang Jianguo سفير جمهورية الصين الشعبية لدى موريتانيا يوم الجمعة 4/9/2020 بزيارة للجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من اجل الجمهورية وكان في استقباله رئيسة اللجنة السيدة امته بنت الجاج واعضاء من مكتبها التنفيذي وبعض الاطر ومناضلات الحزب وقد كانت ترافقه في هذه الزيارة السيدة حرمه.
وفي كلمتها الترحيبية اشادت رئيسة لجنة نساء الحزب بدور سعادة السفير في دعم وتوطيد علاقات الصداقة والتفاهم بين موريتانيا والصين الشعبية كما أثنت على ماقام به من تعاون بين حزب الاتحاد من اجل الجمهورية والحزب الشيوعي الصيني .
وعبر سعادة السفير تشانغ جيان قوه في كلمته عن سروره بما وصلت اليه المراة الموريتانية من نضج سياسي يخول لها تولي كل المناصب واعرب عن امتنانه وهو يغادر لشعب موريتانيا الطيب ولقيادتها .
وقدم سعادة السفير في نهاية زيارته كمية من الكمامات و بعض المستلزمات المدرسية متمثلة في حقائب ودفاتر دعما لنشاط اللجنة في التدخل لمساعدة المحتاجين .
وقد تم تكريم سعادة السفير من طرف اللجنة الوطنية للنساء تقدير على مجهوداته في تقارب الرؤية ودعم الصداقة بين حزب الاتحاد من اجل الجمهورية و الحزب الشيوعي الصين وذلك بمناسبة انتهاء مهمته الدبلماسية في موريتانيا .