الجمعة
2022/01/28
آخر تحديث
الخميس 27 يناير 2022

الإنطلاقة الفعلية للمصلحة الصحية للشركة الوطنية للماء SNDE

11 نوفمبر 2020 الساعة 18 و30 دقيقة
الإنطلاقة الفعلية للمصلحة الصحية للشركة الوطنية للماء (...)
طباعة

أشرف المدير العام للشركة الوطنية للماء SNDE السيد محمد الأمين ولد البنيه و المدير العام للمكتب الوطني لطب الشغل السيد الدكتور المصطفى ولد الغزواني على الإنطلاقة الفعلية للمصلحة الصحية للشركة الوطنية للماء SNDE.

و قد شكر المدير العام للشركة زميله على جديته في طرح القضايا العمالية كما تحدث عن الجهد الكبير الذي قامت به اللجنة التى أشرفت على تنفيذ هذا البرنامج الصحي الذي أصبح ماثلا للعيان .

أما المدير العام للمكتب الوطني لطب الشغل فقد نوه بهذا الانجاز و اعتبره خطوة شجاعة نحو تطبيق القانون المتعلق بهذا المجال و أكد على استعدادهم للتعاون المستمر من أجل مصلحة العمال.

وقد أشرفت لجنة من أطر الشركة بتكليف من المدير العام على انجاز جميع مراحل هذه المصلحة بإعتبارها آلية مناسبة لتغطية صحية تكميلية لعمال الشركة.

و تحدثت رئيسة اللجنة السيدة كورية منت أحمد ولد الطاهر ولد أمحيمد عن المسار القانوني و الإداري لهذه المصلحة مبرزة أهم المراحل التي مرت بها تشكيلة الإطار القانوني و التعاوني مع الجهات المعنية من أجل تشيد هذا الصرح الطبي المتميز .

و بينت أنه يحتوي على طاقم طبي يقوده طبيب رئيسي يقدمون المعاينات و العلاجات و الفحوص و الأشعة و الحجز و توفير المنتجات الصيدلية و الرفع من الداخل نحو أنواكشوط.

و قد ثمن مناديب العمال السيدان المصطفى ولد أحمدو و ادي ولد عبد الدائم هذه الخطوة الإيجابية التي إن دلت على شيء فإنما تدل على الأهتمام الذي توليه الإدارة العامة للشركة لصحة عمالها و أسرهم .

و ختم الحضور هذه الفعالية بجولة في أجنحة المصلحة .