الأحد
2021/10/24
آخر تحديث
السبت 23 أكتوبر 2021

الرابطة الوطنية لتخليد بطولات المقاومة الوطنية: نثمن تكريم الرئيس لأبطال المقاومة الوطنية

28 نوفمبر 2020 الساعة 20 و56 دقيقة
الرابطة الوطنية لتخليد بطولات المقاومة الوطنية: نثمن تكريم (...)
طباعة

يسرنا في الرابطة الوطنية لتخليد بطولات المقاومة الوطنية أن نزف للشعب الموريتاني التهنئة والتبريكات بمناسبة الذكرى الستين لعيد الاستقلال الوطني، كما نثمن عاليا خطاب فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ونشكره على المكانة المقدسة التي حظي بها جيل المجد من أبطال المقاومة الوطنية وهو ما تجلى في خطاب فخامته الموجه للأمة حين قال بالحرف الواحد: "إنني أرفع تحية إجلال وتقدير، إلى أبطال مقاومتنا المجيدة، لما ضربوه من روائع الأمثلة، في التضحية بالدماء الزكية ذبا عن حياض الوطن، وانتصارا لحريته وكرامته".
كما نثمن تكريم فخامة الرئيس في حفل رفع العلم لأبطال المقاومة الوطنية عرفانا بهذا الماضي المجيد والمشرف لأبناء الوطن الواحد.
كذلك نشيد بالدور الوطني لكافة النخب و القوى الحية لصيانة هذا الموروث الجماعي، لما يشكله من لحمة و حصن منيع لوحدة و تلاحم الشعب الموريتاني خلف ثوابت الأمة و الوطن.
في نفس السياق نشيد بالدور التنويري الذي تلعبه وسائل الإعلام الرسمية في تثقيف المواطن حول ماضيه المجيد لتكريس سياسة إعلامية مضيئة، تساهم في التنشئة السياسية الوطنية حول مرتكزات ومقومات الدولة الوطنية. مثمنين بالخصوص ماقامت به الاذاعة الوطنية من جهود متميزة في هذه المناسبة الهامة، ونتمنى أ تحذو حذوها بقية وسائل الاعلام الرسمية .

تظل الرابطة الوطنية لتخليد بطولات المقاومة العنوان الثابت لكتابة تاريخ المقاومة الوطنية والمنبر الحر لتجسيد كافة الجهود المبذولة الرامية لتحقيق متطلبات شعبنا، سبيلا إلي تثمين هذا الموروث الجماعي المجيد؛ لما يشكله من لحمة وحصن منيع لوحدة و تلاحم الشعب الموريتاني.

الرئيس :
اعل الشيخ ولد الحضرامي ولد امم