الثلاثاء
2022/05/24
آخر تحديث
الثلاثاء 24 مايو 2022

اختتام بطولة كأس رئيس اللجنة الأولمبية لرياضة كرة القدم للصم

29 أكتوبر 2021 الساعة 23 و19 دقيقة
اختتام بطولة كأس رئيس اللجنة الأولمبية لرياضة كرة القدم (...)
طباعة

نظمت الاتحادية الموريتانية لرياضة ذوي الإعاقة مساء اليوم الجمعة بالمركب الأولمبي حفلا بمناسبة اختتام منافسات بطولة كأس رئيس اللجنة الأولمبية لكرة القدم للصم والتي شهدت مشاركة أربع أندية رياضية هي تفرغ زينة، عرفات، لكصر، الميناء.

وقد أسفرت هذه المنافسات عن فوز نادي لكصر على نادي تفرغ زينة في إطار منافسات الدور النهائي من البطولة في نسخته الأولى وبهذا الفوز يكون نادي لكصر للصم هو بطل موريتانيا للمشاركة في البطولات الدولية.

وسلم رئيس اللجنة الأولمبية الموريتانية الرياضية السيد عبد الرحمن ولد عثمان خلال حفل الاختتام كأس البطولة لنادي لكصر الفائز بالبطولة في نسختها الأولى.

وشكر رئيس اللجنة الأولمبية لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة السيد محمد أحمد مريد في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء كل من ساهم في نجاح هذه التظاهرة وخاصة رئيس اللجنة الأولمبية على دعمه لهذه البطولة مبرزا أهميتها في دعم واحتضان فئة الصم داخل المجتمع.

وأضاف نتطلع إلى مشاركات دولية وأخرى وطنية بعد هذه التجربة الناجحة والتي مكنت من استكشاف قدرات ومهارات لاعبي كرة القدم الصم.

وجرت وقائع الاختتام بحضور منسق البرنامج الوطني للتطوع "وطننا" ورئيس منظمة الجمعيات الموريتانية للأشخاص المعاقين وعدد من المهتمين بالمجال الرياضي.