الثلاثاء
2022/05/24
آخر تحديث
الثلاثاء 24 مايو 2022

رئيس الحزب الحاكم يوقع اتفاق عمل بموجبه تصرف تبرعات الحزب المخصصة لسكان غزة بفلسطين‎‎

4 نوفمبر 2021 الساعة 11 و15 دقيقة
رئيس الحزب الحاكم يوقع اتفاق عمل بموجبه تصرف تبرعات الحزب (...)
طباعة

أشرف رئيس الحزب السيد سيدي محمد ولد الطالب أعمر اليوم الأربعاء 03/11/2021 بمقر الحزب على حفل توقيع اتفاق عمل بين حزب الاتحاد من اجل الجمهورية، وجمعية قوافل الخيرية ممثلة من طرف السيد خليل محمد إبراهيم.

وبموجب هذا الاتفاق ستشرف الجمعية على تنفيذ إعادة تأهيل فصول مدرسية، وتقديم مساعدات غذائية لبعض أهالي قطاع غزة بدولة فلسطين الشقيقة، نيابة عن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، الذي تبرع مناضلوه في شهر مايو الماضي بمبالغ سينفذ بها هذا المشروع.

وبعد توقيع الاتفاق من طرف رئيس الحزب وممثل المنظمة المذكورة، ألقى السيد رئيس الحزب كلمة شكر فيها الجميع وخاصة مناضلو حزب الاتحاد، الذين تبرعوا لصالح إخوتهم الفلسطينيين، تلبية لنداء الحزب، ورغبة في التضحية من أجل الأشقاء، مبينا ما لهذا العمل التاريخي والهام من رمزية، تعكس روح الأخوة التي تربط الشعبين الموريتاني والفلسطيني، والعلاقات بينهما الضاربة في التاريخ، وهو كذلك تجسيد لتوجه الحزب المنبثق من برنامج فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني في مؤازرة ودعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

ودعا رئيس الحزب في الأخير المنظمة الدولية إلى تحمل مسؤولياتها كاملة تجاه معاناة أهلنا في فلسطين المحتلة، وطالب الخيرين عبر العالم بمساندة هذا الشعب المظلوم.

بدوره ممثلة المنظمة شكر فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، وقيادة الحزب ومناضليه، على ما برهنوا عليه من تضامن مع الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن منظمته ستنفذ ما تم الاتفاق عليه، وفق المعايير المطلوبة.