الخميس
2022/07/7
آخر تحديث
الأربعاء 6 يوليو 2022

اختتام دورة المرحوم الشيخ ولد الدد للرماية التقليدية التي اقميت بتكنت

22 نوفمبر 2021 الساعة 12 و32 دقيقة
اختتام دورة المرحوم الشيخ ولد الدد للرماية التقليدية التي اقميت (...)
طباعة

تقدم حمود ولد محمد صالح الحائز على لقب احسن رامي، رئيس فريق انواذيبو للرماية التقليدية والفائز بالمرتبة الاولى خلال هذه الدورة بالشكر للسلطات الإدارية والأمنية في الولاية ولجنة التسيير المؤقتة للرماية التقليدية وفريق اترارزة على التنظيم المحكم والجهود التي مكنت من تنظيم هذه الدورة في احسن الظروف.
هذا وقد اختتمت مساء امس الاحد بمدينة تكند دورة المرحوم السناتور الشيخ ولد الدد للرماية التقليدية التي جمع فرق الرماية من الولايات الداخلية بمشاركة17 فريقا.

وقد فاز فريق انواذيبو بالمرتبة الاولى بحيازته على 29 نقطة وجاء فريق إينشيري في المرتبة الثانية بحصوله على23 نقطة في حين حل فريق العصابة في المرتبة الثالثة بحصوله على 23 نقطة.

وفاز بلقب أحسن رامي في هذه الدورة السيد حمود ولد محمد صالح من فريق انواذيبو. وقد قدمت جوائز للفرق المتفوقة ولأحسن رامي في هذه الدورة.

وعبر السيد ماحي ولد حامد المدير العام للإدارة الاقليمية بوزارة الداخلية واللامركزية، نائب رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير الرماية التقليدية عن سعادته وارتياحه التام لما تميزت به هذه الدورة من أجواء تنافسية تحي الموروث الثقافي والرياضي لبلادنا، مشيرا الى ان الرماية التقليدية لها إرتباط وطيد بتاريخ البلاد، مشيدا بالعناية الكبيرة التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للرماية التقليدية والنهوض بها الى الأمام.

وحث جميع الفرق على المشاركة الفعالة في دورة رئيس الجمهورية للرماية التقليدية التي ستقام بمدينة وادان التاريخية خلال الشهر المقبل بحول الله.

وبدوره ثمن حاكم مقاطعة المذرذرة السيد محمد محمود ولد الفاظل تنظيم هذه الدورة بمركز تكند الإداري، الى اعتماد تنظيم دورة للرماية التقليدية بتكند وبصورة دائمة.

بدوره ثمن السيد شماد ولد اعل رئيس فريق اترارزة للرماية التقليدية روح التنافس الإيجابي والمسؤولية الذين طبعا هذه الدورة والتي أثمرت عن فوز كل المشاركين.