السبت
2022/05/28
آخر تحديث
الجمعة 27 مايو 2022

توقعات محبطة لعام 2022.. فيروس قاتل جديد يهدد البشرية

30 دجمبر 2021 الساعة 18 و06 دقيقة
توقعات محبطة لعام 2022.. فيروس قاتل جديد يهدد البشرية
طباعة

مع إطلالة كل عام جديد، يعود مروجو التوقعات للظهور على الشاشات وعبر جميع المنصات، للتنبؤ بما سيحدث في الأشهر القادمة.

فعلى الرغم من المثل الشائع القائل "كذب المنجمون ولو صدقوا"، يقبل العديد من الناس حول العالم على متابعة تلك التوقعات، من باب التسلية حينا أو الفضول أحيانا أخرى.
وفي هذا السياق، كشفت البلغارية العمياء، بابا فانغا، توقعات جديدة لعام 2022، قائلة إن العلماء سوف يكتشفون فيروساً قاتلاً في الأنهار الجليدية في الجزء الغربي من روسيا، وتحديداً في منطقة سيبيريا، مبينة أن الفيروس سيكون محتبساً ومتجمداً ولكن بسبب الاحتباس الحراري، سينتشر في الأرض مشكلاً تهديداً خطيراً للبشرية.

كما أشارت "العرافة الشهيرة "إلى أن العالم سيتعرض لكوارث طبيعيةعدة وطقس قاس، ما قد يجعل حياة البشر مستحيلة في بعض الأماكن بسبب الأعاصير والحرائق والفيضانات والزلازل، لافتة إلى أن الولايات المتحدة الأميركية سوف تتعرض لدوامة من الجليد المرعب.

كذلك أضافت أن الدول الاسكندنافية ستتعرض لارتفاع شديد في درجات الحرارة، وأن قارة أوروبا في هذا العام ستتأثر بشدة بسبب الفيضانات، مؤكدة أن أستراليا سوف تشهد في 2022 لموجات مستمرة من الحرائق.

وتوقعت أيضاً انتشار الجراد في العالم، وستواجه البشرية الفقر والجوع، وتتعرض بعض الأراضي للجفاف.

يذكر أنه فيما تحقق العديد من توقعات فانغا، واسمها الكامل فانجيليا جوشتيروفا، لسنة 2021، منها تحور فيروس كورونا والصاروخ الصيني، إلا أن الكثير منها لم يتحقق أيضاً، مثل ظهور حياة على كواكب مختلفة عن كوكب الأرض، وانهيار الاقتصاد الأوروبي، واكتشاف علاج لأمراض السرطان بأنواعه!