الخميس
2022/05/19
آخر تحديث
الخميس 19 مايو 2022

سلبية مسحة منتخب موريتانيا

14 يناير 2022 الساعة 15 و23 دقيقة
سلبية مسحة منتخب موريتانيا
طباعة

أعلن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم عن سلبية مسحة جميع لاعبي المنتخب المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ33 في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتي 6 فبراير القادم في خمس مدن مختلفة وبمشاركة 24 منتخبا إفريقيا.

وذكر اتحاد موريتانيا لكرة القدم أنه تم إجراء مسحة طبية للاعبين للتأكد من خلو إصابة أي فرد من أفراد البعثة بفيروس كورونا ضمن الاستعدادت الخاصة بمواجهة منتخب تونس في الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 وجاءت نتيجة المسحة سلبية.

وفي المباراة الأولى خسر منتخب موريتانيا أمام غامبيا بهدف نظيف ليتذيل الفريق ترتيب المجموعة السادسة التي تضمن مالي في المركز الأول برصيد 3 نقاط ثم غامبيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم تونس في المركز الثالث دون نقاط وأخيرا موريتانيا في المركز الرابع دون أي نقاط.
يشارك المنتخب الموريتاني في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه حيث كانت المشاركة الأولى في بطولة 2019 التي أقيمت في مصر وودعها من دور المجموعات بعد التعادل مع تونس وأنجولا والخسارة أمام مالي.

ويسعى منتخب «المرابطون» لتحقيق نتيجة إيجابية وإنجاز تاريخي في "الكان 2021" بالتأهل إلى دور الستة عشر وكذلك تحقيق مفاجآت في البطولة رغم صعوبة المهمة، مستفيدا من مشاركته في كأس العرب التي أقيمت في قطر مؤخرا.