الجمعة
2022/08/19
آخر تحديث
الخميس 18 أغشت 2022

ممثل حزب الإصلاح محفوظ ولد بتاح للعلم: النتيجة الأولى التي يمكن الحصول عليها سيكون من طرف الجانب السياسي

16 أبريل 2022 الساعة 17 و46 دقيقة
ممثل حزب الإصلاح محفوظ ولد بتاح للعلم: النتيجة الأولى التي يمكن (...)
طباعة

مندوب وكالة العلم الإخبارية خلال تغطيتها زوال اليوم السبت لانطلاقة الأيام التشاورية بمبنى الأكاديمية في وزارة الخارجية في موريتانيا وجه عدة أسئلة لبعض المشاركين في الأيام التشاورية، ومن بين من وجه لهم الأسئلة لممثل حزب الإصلاح محفوظ ولد بتاح.
مندوب العلم سأل ممثل حزب الإصلاح: ما هو انطباعكم حول بداية الأيام التشاورية؟ وهل ستكون هنالك نتائج ملموسة للشعب أم لا؟
وفي جوابه على سؤال العلم قال ممثل حزب الإصلاح محفوظ ولد بتاح: أظن أن الأطراف السياسية كلها تتحضر للبحث عن وفاق سياسي، وخاصة في المجال السياسي لكي نحقق خطوات ملموسة بصدد ضمان شفافية الانتخابات مستقبلا ورضا كافة الفاعلين السياسيين.
وأضاف ولد بتاح هناك القضايا الأخرى الوطنية التي لا يستهان بها كالوحدة الوطنية والحكامة الاقتصادية والقضايا الأخرى العالقة حبذا لو حصل عليها وفاق مبدي، وأنا شخصيا متفائل لها، لكن النتيجة الأولى التي يمكن الحصول عليها سيكون من طرف الجانب السياسي وهو الانتخابات المقبلة إن شاء الله حيث تضمن شفافيتها ورضا كافة الفاعلين السياسيين عنها.
وختم ممثل حزب الإصلاح أتوقع نتائج ملموسة من الحوار الذي سينطلق لأنني أعرف استعداد كافة الفاعلين السياسيين وحرصهم على عدم تضييع الفرصة، وأن تكون الفرصة سانحة للبلد تسمح له من خلالها أن يخطو خطوات جادة في الحكامة السياسية والحكامة الاقتصادية ومشاركة المواطن والتشبث بتطلعاته وآماله.

وهذا نص جواب ممثل حزب الإصلاح محفوظ ولد بتاح لموفد العلم

https://fb.watch/cqKFbB_pra/