الخميس
2022/07/7
آخر تحديث
الأربعاء 6 يوليو 2022

وزير الثقافة والشباب والرياضة يوزع معدات رياضية على 12 فريقاً من مراكز التكوين

20 أبريل 2022 الساعة 17 و58 دقيقة
وزير الثقافة والشباب والرياضة يوزع معدات رياضية على 12 فريقاً (...)
طباعة

أشرف معالي وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، السيد ختار ولد الشيباني بين شوطي المباراة التي جمعت بين "نادي كينغ نواكشوط "ونادي "تانت فيلاج روصو" ضمن تصفيات كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم بملعب شيخا ولد بيديا؛ على توزيع كميات معتبرة ومتنوعة من المعدات الرياضية على مراكز التدريب المتخصصة في تكوين الأشبال في نواكشوط، وتتكون هذه المساعدات من الملابس والأحذية الرياضية وكرات القدم .
وأكد معالي الوزير أن الحكومة ماضية في دعم وتطوير مختلف الرياضات وخاصة كرة القدم من أجل تحقيق أفضل النتائج في هذه الرياضة الهامة ، وتجول معالي الوزير في مختلف منشآت الاتحادية الموريتانية لكرة القدم.

ووصل عدد الفرق المستفيدة من هذه المساعدات 12 فريقاً للأشبال تمثل مختلف الأحياء الشعبية في العاصمة نواكشوط، وذلك في إطار سياسة الحكومة الرامية إلى تقريب الإدارة من المواطنين ومشاركتهم مشاغلهم اليومية في مختلف المجالات، وفقاً للتعليمات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في هذا النطاق.

وجرت عمليات التوزيع بين شوطي مباراة في الدور الثاني من كأس رئيس الجمهورية جمعت بين نادي نواكشوط كينغس وفريق آنتانت روصو، وانتهت بفوز نواكشوط كينغس بثلاثية نظيفة.

واختتمت الزيارة بإهداء رئيس الاتحادية قميص المنتخب الوطني لكل من معالي الوزير والأمين العام للوزارة.

رافق معالي الوزير الأمين العام للوزارة ، السيد أحمدو ولد أخطيره، ورئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، السيد أحمد ولد يحي ، وعدد من أطر القطاع