الخميس
2022/07/7
آخر تحديث
الأربعاء 6 يوليو 2022

خيرية سنيم تقدم معونات نقدية لبعض الأئمة وشيوخ المحاظر وذوي الاحتياجات الخاصة بالزويرات

23 أبريل 2022 الساعة 14 و04 دقيقة
خيرية سنيم تقدم معونات نقدية لبعض الأئمة وشيوخ المحاظر وذوي (...)
طباعة

أشرف مدير ديوان والي تيرس زمور، السيد محمد عبد الفتاح ولد أحمد، صباح اليوم السبت بمقر خيرية اسنيم في مدينة ازويرات على تقديم معونات نقدية لبعض الأئمة وشيوخ المحاظر وذوي الإحتياجات الخاصة في المدينة.

وسيستفيد من هذه المساعدات الموسمية 88 من أئمة المساجد و60 من شيوخ المحاظر و324 شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح مدير ديوان الوالي في كلمة له بالمناسبة أن خيرية اسنيم دأبت على تقسيم هذه المساعدات النقدية للفئات الهشة في ولاية تيرس زمور خلال شهر رمضان المبارك، وذلك تيمنا بالنبي صلى الله عليه وسلم الذي كان أجود من الريح المرسلة وكان أجود ما يكون في رمضان.

وبدوره قدم العمدة المساعد لبلدية ازويرات السيد بوب ولد عباس تشكراته وعرفانه بالجميل لخيرية اسنيم على هذه المساعدات القيمة والتي تستهدف الفئات الأكثر احتياجا وخاصة في هذا الشهر الكريم.

وبدوره أكد رئيس التنمية المحلية بخيرية اسنيم السيد سيدي محمد ولد لمرابط أن هذه التوزيعات تأتي تماشيا مع التوجهات العامة لسياسة القرب من الفئات الأكثر احتياجا في هذا الشهر المبارك.

وأشار بأن خيرية اسنيم تتدخل دائما لمساعدة الضعفاء، وتمتد تدخلاتها حتى الشريط الرابط ما بين داخلت انواذيبو وتيرس زمور.

وأضاف بأنها تدخلت الأسبوع الماضي لمساعدة المواطنين الضعفاء في كل من افديرك وقرية اتواجيل وشوم وبير امكرين.

وجرت عملية التوزيع بحضور حاكم مقاطعة ازويرات السيد محمد محمود ولد محمد عبدالله والمدير الجهوى للشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي السيد محمد ولد أحمد اعل، والمديرة الجهوية للعمل الاجتماعي والطفولة والأسرة بالولاية السيدة فاطمة بنت محمد الأمين وممثلين عن المجتمع المدني.