الثلاثاء
2022/07/5
آخر تحديث
الثلاثاء 5 يوليو 2022

موريتاني يفوز بالمركز الثالث في مسابقة تراتيل رمضانية بقناة اقرأ

1 مايو 2022 الساعة 22 و04 دقيقة
موريتاني يفوز بالمركز الثالث في مسابقة تراتيل رمضانية بقناة (...)
طباعة

انتهت مساء أمس مسابقة "تراتيل رمضانية" والتي بدأت على الهواء مباشرة في موسمها الثالث يومياً ومنذ الأول من شهر رمضان المبارك على قناة اقرأ الفضائية، ومجموع جوائزها المالية أكثر من ٥٠٠ ألف جنيه مصري.

وتم مساء أمس إعلان الجوائز الكبرى للمسابقة، حيث فاز بالمركز الأول المتسابق عمر أحمد توري، من دولة غينيا بجائزة قيمتها ١٥٠ ألف جنيه مصري، وفاز بالمركز الثاني المتسابق توفيق الناجي عبدالحميد، من دولة ليبيا بجائزة قيمتها ١٠٠ ألف جنيه، في حين فاز بالمركز الثالث المتسابق أكاه دده بيتات من دولة موريتانيا بمبلغ ٥٠ ألف جنيه.

المسابقة أشرف عليها فريق متكامل من قناة اقرأ برئاسة مدير عام القنوات محمد أحمد سلام، وقدمها الإعلامي إسماعيل الشبلي وفضيلة الشيخ الدكتور أيمن سويد أستاذ القراءات القرآنية العشر.

وتتقدم قنوات اقرأ الفضائية بخالص التهاني والتبريكات إلى الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وجميع المشاركين والمشاركات والفائزين والفائزات بهذه المسابقة القرآنية راجيةً من الله سبحانه وتعالى التوفيق والنجاح لكل من شارك والذين لم يحالفهم الحظ، المضي قدماً نحو خيرية البشر، كما أخبرنا رسول الله، صلى الله عليه وسلم (خيركم من تعلم القرآن وعلمه).