الخميس
2026/06/25
آخر تحديث
الخميس 25 يونيو 2026

اتصال هاتفي بين غزواني وأوردوغان لتعزيز التعاون بين موريتانيا وتركيا

منذ 3 ساعة
اتصال هاتفي بين غزواني وأوردوغان لتعزيز التعاون بين (…)
طباعة

قالت الرئاسة التركية إن الرئيس رجب طيب أردوغان أجرى اتصالًا هاتفيًا مع نظيره الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، تناول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية.
وأضافت أن الرئيس أردوغان أكد خلال الاتصال أهمية إعطاء زخم جديد للعلاقات بين تركيا وموريتانيا من خلال خطوات عملية في عدة مجالات، من بينها التجارة والزراعة والثروة السمكية والأمن والصناعات الدفاعية.
كما أوضح أن تركيا ستواصل خلال المرحلة المقبلة العمل على تعزيز التعاون والتنسيق مع موريتانيا في المحافل الدولية.
#العلم