الجمعة
2024/07/19
آخر تحديث
الجمعة 19 يوليو 2024

المترشح بيرام: هدفي هو تحقيق التنمية المستدامة والعدالة وتحسين الحياة الاجتماعية والاقتصادية للموريتانيين

18 يونيو 2024 الساعة 12 و54 دقيقة
المترشح بيرام: هدفي هو تحقيق التنمية المستدامة والعدالة (…)
طباعة

ترأس مساء أمس الاثنين المترشح للانتخابات الرئاسية 2024 بيرام الداه اعبيد في مدينة كنكوصه مهرجانا انتخابيا قدم خلاله الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي.

وقال المترشح ولد اعبيدي في خطاب ألقاه أمام أنصاره إن برنامجه الانتخابي هدفه هو تحقيق التنمية المستدامة، والعدالة، وتحسين الحياة الاجتماعية والاقتصادية للموريتانيين، أينما كانوا.

وأضاف الرئيس بيرام إن زيارته لمقاطعة ولد ينجه يوم عيد الأضحى المبارك تعكس اهتمامه بالشعب، ورفض ما وصفه بالظلم الذي يمارس على المواطنين ومقاومته له، متسائلا عما قدمه النظام الحالي لهذا الشعب من مشاريع، مؤكدا أنه سيعمل على توفير المياه الصالحة للشرب في هذه المناطق، وكذا الدواء والتعليم على نفقة الدولة، مبرزا أنه سيحقق المساواة بين مختلف مكونات الشعب الموريتاني.

وحث المترشح بيرام الداه اعبيد أنصاره على التصويت له بكثافة يوم 29 يونيو من الشهر الجاري، وبضرورة اليقظة وتمثيله في جميع مكاتب التصويت، منبها في هذا السياق إلى وجود عجز في الوسائل اللوجستية.

وفي طريقه إلى مدينة ولد ينجه، أجرى المترشح السيد برام الداه اعبيد توقفا في قرية تيندوم “ازبيرات”، التابعة لبلدية “تكتاكه” في مقاطعة ولد ينجه، حيث اطلع على ما اعتبره “أزمة مياه تعاني منها القرية”.

وقال مخاطبا سكان القرية إن توفير المياه والقضاء على أزمة العطش في عموم البلاد تأتي في صدارة برنامجه الانتخابي، مشيرا إلى أن توفير مياه الشرب من أبرز المطالب الوطنية التي عجز النظام عن حلها.

كما ترأس المترشح السيد بيرام الداه اعبيد أول أمس في مدينة ولد ينجه بولاية غيدي ماغه مهرجانا انتخابيا، أعرب خلاله عن شكره لسكان المقاطعة على حفاوة الاستقبال، وحماسهم ورغبتهم في التغيير.

وتحدث المترشح خلال المهرجان عن مشروعه الذي يهدف إلى تحقيق مستقبل أفضل وأكثر استدامة لجميع الموريتانيين.

وطالب أنصاره على التصويت له بكثرة يوم الاقتراع في 29 يونيو من الشهر الجاري، وبضرورة تمثيله في جميع مكاتب التصويت، مبرزا في هذا السياق النقص الحاصل في الوسائل اللوجستية.