الجمعة
2024/07/19
آخر تحديث
الجمعة 19 يوليو 2024

مرشح حزب تواصل حمادي: لا أحقية لأحد في كبت إرادة الناخبين

21 يونيو 2024 الساعة 13 و27 دقيقة
مرشح حزب تواصل حمادي:  لا أحقية لأحد في كبت إرادة الناخبين
طباعة

قال مرشح حزب تواصل للانتخابات الرئاسية 2024 حمادي سيدي المختار محمد عبدي إن “اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات خيبت آمالهم من جديد من خلال إصرارها على العمل الأحادي”، موضحا أنهم طالبوها بمراجعة وتدقيق اللائحة الانتخابية بشكل نزيه وشفاف ولم تفعل.

وندد المترشح حمادي سيدي المختار، في كلمته خلال السهرة الانتخابية التي نظمها حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” ليلة البارحة بمدينة أطار بقرار اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات القاضي بتعيين رؤساء المكاتب، الذين هم حسب قوله، نشطاء سياسيين من حزب الانصاف وبعيدين عن الاستقلالية.

واستعرض خلال الأمسية الانتخابية مشروعه الانتخابي الذي يولي أهمية خاصة للسياحة حيث تعهد بتشييد بنية تحتية تمكن من توفير بيئة سياحية ملائمة لاستجلاب السياح.

وقال إنه انطلاقا من الزيارات التي قادته لولايات الشمال عموما، فإن كل المؤشرات تؤكد نجاح مشروعه، مطالبا مناضلي الحزب بحماية أصواتهم والوقوف في وجه ما سماه ب”التزوير” أيا كان نوعه، لتحقيق التغيير.

وأكد أنه لا أحقية لأحد في كبت إرادة الناخبين، وأن كل مرشحي المعارضة لهم الكفاءة والحنكة والحكمة والقدرة على إدارة وتسيير شؤون البلد، ويمتلكون الرؤية الصحيحة لتغيير واقع البلد.

وقال إن “الشعب سئم من وعود الأنظمة المتعاقبة، وبات يتطلع إلى تغيير جذري يأخذ بعين الاعتبار المشاكل الحقيقية للمواطنين والقضايا الأساسية للبلد، بعيدا عن الوعود الجوفاء”، مبينا أن ما يمتلكه البلد من ثروات لم ينعكس على المواطن بسبب الفساد، كما قال، داعيا الجميع إلى تكثيف الجهود لإحداث التغيير في ال 29 من الشهر الجاري.